ديزنى تطلق "روبوت" على شكل سلحفاة للرسم على الرمال

11/01/2015 01:13

ظهرت العديد من الروبوتات شديدة التطور والتى يمكنها أداء العديد من المهام، مثل تنظيف الأرضية ورواية القصص والحكايات للأطفال، والقيام بالعديد من الوظائف الخاصة بالإنسان مثل المذيعة والعامل بالمصنع.

 ويبدو أن شركة ستنضم لقائمة الشركات التى تطرح روبوتات، بعد قيام العديد من الشركات وكان آخرها شركة توشيبا التى أعلنت عن روبوت على شكل سيدة يمكنها التحرك بسهول والتحدث والغناء،

 حيث أعلنت عن روبوت جديد على شكل سلحفاة صغيرة، يحمل سم the Beachbot. ووفقا للموقع الأمريكى The Verge صمم روبوت the Beachbot للتحرك بسهولة وسلاسة شديدة ورسم العديد

من التصميمات الفنية المميزة على الرمال، بشكل سهل وسرعة فائقة، بالإضافة إلى قدرته على تصميم العديد من أشكال شخصيات شركة ديزنى الشهيرة التى لاقت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة، كما زود الروبوت بالعديد من التقنيات شديدة التطور والتى تمكنه من التنبؤ عند اقترابه من الماء، لحمايته من الاقتراب أكثر من اللازم من الماء.

ولم تعلن شركة ديزنى رسميا عن سعر هذا الروبوت أو موعد طرحه فى الأسواق، لكن من الممكن تطويره ليقوم بالرسم على الجدران، مما يسهل من مهمة المهندسين وربما يحل فيما بعد محل الفنانون والرسامون.

 

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق