وفاة رجل الأعمال الشهير منصور الجمال جراء إصابته بفيروس كورونا

06/04/2020 06:00

توفي مساء اليوم رجل الأعمال المصري الشهير منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة إحدى أكبر شركات التنمية العقارية، بعد إصابته منذ عدة أيام بفيروس كورونا المستجد، مما أدى لتدهور حالته الصحية، وفق ما نشرته صحيفة الشروق المصرية.

وتزوج الجمال من الفنانة ليلى علوي من 2007 إلى 2015.

 

نعى يحيى الجمال، والده، رجل الأعمال، منصور الجمال، الذى وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض، قائلًا " توفى أبى منصور رحمة الله عليه - أشكر كل من يتصل بى لمواساتى، وأعتذر لعدم تمكنى من تلقى أية اتصالات، لا أراكم الله مكروها فى عزيز لديكم".

ورجل الأعمال منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية

العقارية، يعد من كبار رجال الأعمال العاملين فى مجال العقارات، وتخرج فى كلية الحقوق، وعمل فى بداية حياته دبلوماسيًا، فى جامعة الدول العربية، إلى أن وصل إلى منصب رئيس بعثة وهو فى عمر الـ28 عامًا، وتحول إلى عالم البيزنس، حيث امتلك العديد المشروعات فى مصر والعديد من دول العالم.

وحصل منصور الجمال، على درجة الدكتوراة فى الاقتصاد من جامعة باريس، فى نظرية الاحتمالات الاقتصادية وتأثيرتها على السياسة، ودرس فى كلية الحقوق برغبة من والده، على الرغم من ميوله إلى دراسة علم الرياضيات.

وتوفى اليوم، رجل الأعمال، منصور الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، وبعد صراع مع المرض.



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق