شركة "برايم هوسبيتاليتى" تنشئ 40 مطعماً فى خلال 3 سنوات باستثمارات 500 مليون جنيه

06/02/2020 03:21

تستهدف شركة برايم هوسبيتاليتى إنشاء 40 فرعاً لمطاعمها المختلفة بتكلفة تقديرية تصل 500 مليون جنيه خلال 3 سنوات.

 

وقال تامر وجيه رئيس مجموعة برايم هوسبيتاليتى – إحدى شركات مجموعة برايم مصر والذراع المسئولة عن التوكيلات التجارية وإنشاء وتشغيل المطاعم لصحيفة “البورصة” الأقتصادية، أن الشركة تخطط لاستقدام علامات تجارية عالمية فى قطاع المطاعم لخدمة الشرائح المختلفة فى المجتمع المصرى.

 

وتأسست شركة برايم هوسبيتاليتى عام 2018 وذلك بعد النمو المتزايد للسوق المصرى فى هذا المجال وحاجة السوق إلى علامات تجارية عالمية جديدة للتواجد فى مصر.

 

أوضح أنه تم الاتفاق مع اتحاد دورى كرة القدم للمحترفين الإسبانى “لاليجا” ودشنت الشركة أول فرع لمطاعم “لاليجا لاونج” فى مصر الشهر الماضى.

 

أشار إلى خطة تستهدف إنشاء 15 فرعاً لسلسلة مطاعم لاليجا بتكلفة استثمارية تصل 200 مليون جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة.

 

وتابع وجيه

أن الفروع ستتركز فى مناطق التجمع الخامس ومصر الجديدة والشيخ زايد والزمالك والساحل الشمالى فى المرحلة الأولي على أن يتم التوسع فى المحافظات فى المرحلة الثانية، نظراً للإقبال الكبير سواء علي كرة القدم أو المطاعم فى جميع أنحاء مصر.

 

وذكر أن شركة برايم هوسبيتاليتى تضم مطعم لاليجا، بالإضافة إلى مطعم إيجزبكتيشن الكندى هو من أبرز العلامات التجارية العالمية.

وقال وجيه، إن وجود شراكة تجمع بين مطاعم لاليجا لاونج الاسبانية ومجموعة برايم ستساهم بشكل كبير فى تعزيز اسم مصر على الخريطة العالمية من خلال تواجد اسم مشهور عالمياً على أرضها، بالإضافة إلى استضافتها لأهم نجوم كرة القدم فى العالم.

 

وقال فرناندو سانز المدير التنفيذي لـ”لاليجا” فى تصريحات صحفية سابقة، إن اختيار مصر جاء بعد دراسات عديدة أبرزها نمو الاقتصاد المصرى الملحوظ وحب الشعب المصرى لكرة القدم وأن المطاعم ستتيح لروادها الفرصة للفوز بتذاكر لحضور المباريات فى أسبانيا.

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق