بالفيديو..محمد علي يدعو للتظاهر الثلاثاء في شوارع مصر..وهشتاج #نازلين_الساعه_تلاته يجتاح تويتر

30/09/2019 05:17

دعا الفنان ورجل الأعمال محمد علي، الشعب المصري، إلى التظاهر مُجدّدا غدا الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة ظهرا، وذلك بمشاركة طلاب المدارس والجامعات، والموظفين، وعموم الشعب، للمطالبة برحيل رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي.

 

وأشار علي في مقطع فيديو جديد، الإثنين، إلى أن "توقيت الساعة 3 ظهرا، وهو وقت الذروة، أثناء خروج الموظفين من أعمالهم، سيؤدي إلى تفاعل الشعب المصري كله مع بعضه في الاحتجاجات"، مؤكدا أن "قوات الجيش أو الشرطة لن تستطيع النزول لمواجهة تلك التظاهرات، ولن يستطيعوا اعتقال أحد، وإلا ستحدث مشكلة كبيرة في البلاد".

 

وقال علي إن "المواجهة اليوم أصبحت بين الشعب المصري ومحمود نجل السيسي، خاصة أن السيسي

يسقط وينهار الآن"، مشدّدا على أن "السيسي بات كرتا محروقا، وعلينا مواجهته هو ونجله، ولو تركناهم سيصبحون وحوشا ينتقمون من الجميع".

 

وشنّ هجوما حادا على محمود نجل السيسي، قائلا إنه "يقوم بإضاعة والده، ويخصم كثيرا من رصيده، وأنه دخل في لعبة خاسرة"، داعيا المصريين إلى "تكسيرهم الآن قبل أن يحتلوا مصر الآن، وإعلان رفضهم للاعتقالات والإهانات والتنكيل الذي يتعرضون له".

 

وأكد على ضرورة العمل على "تحرير مصر مما هي فيه، ولابد من التحمل والإصرار على إكمال المسيرة"، مضيفا:" هانت، ولا يوجد شيء ينتهي في يوم وليلة"، مطالبا بضرورة "إطلاق سراح جميع المعتقلين، وعودة المصريين المطاردين في الخارج".

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق