تابعنا على الانترنت
استفتاء

تركي آل الشيخ ينسحب من المجال الرياضي في مصر..وبيراميدز يعلن نقل ملكيته إلى مستثمر إماراتي

22/02/2019 09:12

أعلن تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه السعودية، بيعه نادي بيراميدز المملوك له وانسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر.

من جانبه أعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي إلى مستثمر إماراتي سعيد سالم الشامسي.

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم الجمعة :”يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإمارتي سعادة الاستاذ سعيد سالم الشامسي..وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالى المستشار تركى آل الشيخ في مصر.

وأعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسعادة الاستاذ سالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي”.

شهدت الساعات الماضية خلاف قوي بين تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفية بالسعودية ، والإعلامي أسامة كمال بشكل أثار التكهنات حول مصير بيراميدز في الفترة القادمة.

وبدأت الأزمة بين تركي وأسامة كمال عندما تسأل الأخير عبر برنامجه

في “دي إم سي” ،أمس الخميس، عن السبب وراء استبدال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بمباراة الكأس بين الفريقين.

وقال كمال عبر برنامجه :” ما الذي سيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من البطولات الإفريقية، هل حتى يدخل ناد آخر المسابقة بدلا منه.. اللعب بقى على المكشوف، لكن ما يحدث فج وعيب.. كفاية كسرة النفس”.

وواصل الإعلامي حديثه :”هل شرط الاستثمار الأجنبي في الكرة المصرية أن نادي المستثمر الاجنبي يحصل على لقب الدوري؟”.

الأمر الذي دفع مالك نادي بيراميدز للرد عبر “فيسبوك” :” معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد!”.

غضب تركى آل الشيخ من حديث أسامة كمال وتوجيه الشكر اليوم الجمعة لعدد من نجوم الرياضية والوسط الفني عبر “فيسبوك” دفع البعض للتكهن حول سعي تركى إلى الرحيل عن مصر وإنهاء تجربة فريق بيراميدز رسمياً خلال أيام بعد إغلاق القناة الفضائية منذ شهور ليغلق الستار على التجربة بشكل نهائي.



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق