تابعنا على الانترنت
استفتاء

مجلة التايم الأمريكية: تعرف على الشخصيات الـ25 الأكثر تأثيرا على شبكة الإنترنت

30/06/2018 06:45

كشفت مجلة "تايم" الأمريكية عن الشخصيات الـ25 الأكثر تأثيرا في شبكة الإنترنت.

وبرز من بين أسماء القائمة؛ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وسياسيون آخرون، إضافة إلى فنانين وناشطين. إضافة إلى الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، صاحب المواقف المثيرة للجدل، التي كان آخرها تقبيل سيدة من بلاده على شفتيها.

وضمت القائمة أيضا الأكاديمية السعودية التي اعتقلت قبل أسابيع، إيمان النفجان.

ومن بين المطربين في القائمة؛ ريهانا، وفرقة "بي تي أس" الكورية. إضافة إلى نجم اليوتيوب "لوجان بول"، وشقيقه جاكي، المتابعين من قبل 33 مليون مشترك على يوتيوب.

وجاء في القائمة أيضا؛ الزوجان شارلوت وديف ويلنر، اللذان نظما حملة تبرعات للم شمل أسر المهاجرين واللاجئين، التي فرق بين أفرادها الرئيس الأمريكي ترامب، وجمعت الحملة

مبلغا لم يكن في الحسبان خلال أيام قليلة، 20 مليون دولار، ساهم بها حوالي 500 ألف متبرع.

وضمت القائمة أيضا؛ نجمة الكوميديا اليابانية واتانبي (30 عاما).

وبحسب مجلة "تايم"، فإن "الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت لديه الإذاعة، ولجون كنيدي التلفزيون، أما ترامب فلديه تويتر الذي يستخدمه للوعظ والتنمر على الناس".

وجاء في القائمة أيضا؛"سزابو" (20 عاما)، وهو شاب من ولاية جورجيا الأمريكية.

الكوميدي الأمريكي، سكوت روغويسكي، صاحب تطبيق الألعاب على الهواء "أتش كيو تريفيا"، الذي يقبل عليه ملايين الشباب لجوائزه المالية الفورية وغيرها، دخل القائمة أيضا. إضافة إلى مواطنه الطفل، "ريان"، البالغ من العمر ستة أعوام، والشهير باستعراض ألعاب عبر "يوتيوب". وأصبح "ريان" ثامن أعلى دخل من اليوتيوب (بلغ 11 مليون دولار).

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق