تابعنا على الانترنت
استفتاء

حبس نائب مدير مطار سوهاج وعاملين لاتهامهم بتهريب 10 آلاف قرص مخدر عبر المطار إلى الكويت

30/05/2018 08:10

وكانت مباحث مطار سوهاج ضبطت القائم بأعمال نائب مدير المطار وعامل لاتهامهما بمحاولة تهريب شحنة أقراص مخدرة عبر الطائرة المتجهة إلى دولة الكويت، أمس على الرحلة رقم 341، واعترف المتهم الثانى بقيام المهندس بتبادله المخدرات داخل حمام المطار وإخفاها داخل صديري تحت الجلباب للسفر بها إلى الكويت.

كما اعترف المتهم الثاني أيضا بوجود وسيط يدعى «ر .ع .ع» من منطقة المشتل بجرجا، وهو الوسيط بينه وبين نائب مدير المطار، وتم ضبط المتهم الثالث.

ووردت معلومات إلى مباحث مطار سوهاج عن محاولة قيام المهندس «م .ع» 52 سنة نائب مدير مطار سوهاج بمحاولة تهريب شحنة أقراص مخدرة عبر بعض المسافرين إلى الكويت، وتم استئذان النيابة العامة لمراقبة المتهم وتحركاته وتكليف المباحث وسلطات المطار الدولى

لتكثيف التحريات عن المتهم.

وأكدت التحريات صحة المعلومات وتم ضبط المتهم الثانى عامل من قرية المشوادة مركز جرجا، وبحوزته 10 آلاف قرص مخدر، أخفاها داخل صديرى يرتديه تحت جلبابه، واعترف أن المتهم الأول اتفق معه على تسليمه المخدرات داخل دورة مياه المطار قبيل إقلاع الطائرة المتجهة إلى الكويت صباح امس.

وأضاف المتهم، أن نائب مدير المطار، استغل منصبه فى دخول الأقراص المخدرة داخل المطار، وبالاتفاق معه على استلامها داخل دورة المياه وتهريبها إلى الكويت.

وتلقى اللواء عمر عبد العال - مدير أمن سوهاج، بلاغا بالواقعة وتم القبض على المتهمين وإحالتهما تحت اشراف اللواء خالد الشاذلي - مدير المباحث والرائد أحمد عبد الرءوف - رئيس مباحث جرجا إلى نيابة جرجا التي تولت التحقيق.

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق