تابعنا على الانترنت
استفتاء

المفكر المصرى حازم حسنى..يكتب: العته السياسى والإعلامى فى أزهى صوره

06/04/2018 07:02


د. حازم حسنى

لم تبدع صحيفة "اليوم السابع" وحدها فى إضافة البهارات الإعلامية لخبر سفرى إلى لندن، ولقائى المزعوم بقيادات التنظيم الدولى للإخوان للاتفاق على خطة الهجوم على الدولة المصرية، وذلك قبل سفرى أصلاً إلى لندن بيومين كاملين ! ... جريدة الجمهورية الغراء شاركت بدورها فى الحملة الميمونة بخبر مصدره ما يسمى "جبهة شباب الصحفيين" - وهذه بالطبع غير "جبهة شباب البهاليل" - أسرده كاملاً دون أى حذف كما نشره موقع الجريدة المسماة بالقومية ... يقول الخبر:ـ

"كشفت جبهة شباب الصحفيين عن سفر المدعو حازم حسني الذراع الأيمن لسامي عنان إلى لندن بدعوة من قناة العربي الإخوانية للتعليق على الانتخابات الرئاسية بهدف إشاعة الفوضى والهجوم على مؤسسات الدولة وإفساد فرحة المصريين بالعملية الانتخابية والتشكيك فيها، وتصدير صورة كاذبة وغير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد"

"قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، ان المدعو حازم حسني تسلم ملف يحمل أكثر من 100ورقة من أعضاء التنظيم الدولي لجماعة الدم والخراب مدون بها خطة إفساد الانتخابات الرئاسية ودعوة المواطنين للمقاطعة من خلال بث الأكاذيب ونشر الفوضى لدى جموع الشعب الكريم بالإضافة إلى تسلمة صور ومقاطع فيديو مركبة لعرضها على القناة الإخوانية لإحباط المواطنين."

"أضاف طوالة إن القناة رصدت لحازم مبالغ مالية ضخمة ووفرت لة إقامة فاخرة في أرقى الفنادق للضرب في العرس الانتخابي خوفا أن يتكرر المشهد التاريخي الغيرمسبوق والصورة المشرفة التي ظهر بها الجاليات المصرية في الخارج أمام صناديق الاقتراع، وسوف يوجة حسني رسائل مشفرة إلى أعضاء الجماعة الإرهابية من خلال الشاشة الكارهة لتقدم مصر ونهضتها ليقوموا بعمليات تخريب وافتعال الأزمات."

"وطالبت الجبهة المواطنيين بالرد عمليا على هذه المؤامرة الشيطانية الإخوانية الخسيسة وفضحهم بالنزول بكثافة إلى الصناديق لنسطر ملحمة وطنية ونضرب مايحاط بمصرنا الغالية حرصا على مستقبل أبنائنا والحفاظ على مصر قوية متماسكة."

انتهى الخبر الذى نشرته "الجمهورية" ... والآن، إلى التعليق، باعتبارى "المدعو حازم حسنى" موضوع الخبر الذى نشرته الصحيفة "القومية" الغراء بعد أن جاءها به هدهد من سبأ بنبأ يقين !

لا

أعرف بداية ما هى "جبهة شباب الصحفيين" هذه، وهل هى كيان قانونى معتمد يعصم "المدعو هيثم طوالة" من الاعتقال بتهمة الانتماء إلى جماعة أسست على خلاف القانون، أم أنها مجرد شئ لزوم الشئ ! ... لكن أياً كانت الإجابة، فدعونا نجامل صحيفة "الجمهورية" - باعتبارها عزيز قوم ذلّ - بأن نغفر لها تغطيتها على المصدر الحقيقى لهذه البهارات التى تنضح بالصدق والشرف والأمانة، إلى آخر الصفات الحميدة التى يراد لنا أن نعرف بها هذا العهد الميمون، وهو المصدر الذى تكشفه السطور الثلاثة الأخيرة فى الخبر !

دعونا نتوقف فقط عند هذه المهنية الإعجازية التى تستحق بها هذه الجبهة المزعومة ورئيسها الهمام جائزة الصحافة الاستقصائية بعد أن عرفوا حتى عدد الصفحات التى تسلمتها - على حد زعمهم - من قيادات التنظيم الدولى للإخوان، والتى يبدو أنها احتوت على ما عبرت عنه خلال لقاءاتى على قناة "العربى" من مواقف ثابتة لى لم أغيرها فى أى وقت من الأوقات، سواء من الدولة القومية المصرية التى أومن بها، أو من جماعة الإخوان التى تتناقض مبادئها مع المبدأ الرئيس الذى تقوم عليه الدولة القومية كما أفهمها وكما يفهمها غيرى من العقلاء غير المنتمين للجبهة المزعومة ! ... دعونا نتوقف أيضاً عند الصور ومقاطع الفيديو المركبة التى أغرقت - على مايبدو - شاشة "العربى" وهى تعرضها أثناء حديثى ببرنامج "بتوقيت مصر" باعتباره برنامجاً إخوانياً هدفه الوحيد هو أن ينفذ من خلالى الخطة الإخوانية الشيطانية لإحباط المواطنين، فليس غير الرأى المخالف لرأى الفوهرر - على ما يبدو - ما يمكنه إحباط المواطنين !

انتهت الوقفتان ! ... لكننى لن أتوقف هنا عند المبالغ الطائلة التى أغدقها على شخصى الفقير التنظيم الدولى للإخوان، فلهذا حديث آخر يخصه، وبالدليل المادى الملموس الذى يؤكد أننا نعيش أزهى عصور الهراء الإعلامى والسياسى، فانتظروه (ملحوظة: كلمة "هراء" تبدأ بحرف الهاء، لا بأى حرف آخر من حروف "الهجاء"، كى لا تختلط علينا الكلمات ونحن ندور فى طاحونة التدليس باسم الوطنية، وباسم الشرف، بل وباسم الحق سبحانه وتعالى نفسه !!!

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق