تابعنا على الانترنت
استفتاء

فى أولى صفقاتها الإستثمارية.."إيجل كابيتال" تستحوذ على حصة "أبو هشيمة" في "إعلام المصريين"

18/12/2017 06:13

أعلنت اليوم شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية ش .م.م، عن نجاحها في الاستحواذ على حصة رجل الأعمال المصرى أحمد أبوهشيمة في شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الاعلامية «ش.م.م» وهى الكيان المالك لشبكة قنوات أون تي في وغيرها من الشركات والمؤسسات الاعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.

من جانبها، علقت داليا خورشيد رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال إن هذا الاستحواذ يمثل باكورة الصفقات الاستثمارية للشركة وهو ما يعكس اهتمامنا بذلك القطاع الاستراتيجى الذي يمس حياة المواطن بشكل يومى .

تضم مجموعة إعلام المصريين فى مجال الفضائيات شبكة قنوات ON والتى تضم قنوات ON E و ON

Live و ON Sport، وسيتم إطلاق قناة ON Drama خلال شهر إبريل المقبل.

أما فى مجال الصحافة الإلكترونية فتضم موقع اليوم السابع والمواقع التابعة له، وموقع انفراد، وموقع دوت مصر، ودوت مصر TV، وموقع صوت الأمة، وموقع عين المشاهير، وفى مجال الصحافة المطبوعة وتضم صحف اليوم السابع، وصوت الأمة، وعين، ومجلتى إيجيبت تودى وبيزنس توداى.

بالإضافة إلى عدة شركات أخرى لها ثقلها بالسوق مثل بريزنتيشن سبورت، كبرى شركات التسويق الرياضى والدعاية والإعلان بمصر والمنطقة، وشركة مصر للسينما، وشركة سينرجى للإنتاج، وسينرجى للاعلان، وشركة أى فلاى التى أبهرت الجميع خلال الفترة ماضية من خلال التصوير الجوى سواء الأحداث العامة أو الرياضية.



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق