تابعنا على الانترنت
استفتاء

بالفيديو..مواجهة بين عبدالله الأشعل وابنته على الهواء بعد رفعها (قضية عقوق)

11/09/2017 08:49

نشبت مواجهة بين السفير عبدالله الأشعل، وابنته الإعلامية هندى الأشعل بعد رفعها دعوى قضائية بالعقوق ضده، على الهواء ببرنامج «90 دقيقة» الذي يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية «المحور».

وقالت «هند» خلال حوارها بالبرنامج، إنها رفعت دعوة قضائية على والدها لتعويضها عن حرمان 30 سنة من الغياب عنها، حيث لم تلتق به طوال حياتها إلا صدفة، مضيفة:«التقى به صدفة مع أختي.. وفى إحدى المرات ولم يتعرف علينا، كما أنه لم يأتٍ لعزائى في وفاة زوجى».

واعترف «عبدالله الأشعل» أنه لم يذهب لمنزل ابنته لتقديم العزاء بعد وفاة زوجها، مستطرداً :«من حقها ترفع أي دعوى ولكن لا تذهبوا للفضائيات.. أنا دلوقتى مش أب.. أنا دلوقتى خصم.. لما بنت تتنكر لكل ما أنفقته عليهم وتعليمى لهم..

صرفت عليها وعلمتها في مدارس خاصة حتى الزواج»، فيما ردت هند: «الراجل اللى يتفاوض على النفقة ويتهرب من دفعها عنده مشاكل.. ماما اللى كانت تدفع أموال الدراسة ..هناك تفاصيل سيئة وهو من يضطرنى للإفصاح عنها».

وأشارت إلى أنها تضررت في عملها بسبب توجهات والدها السياسة، وتقدمت برفع دعوى ضده لمنع حدوث تجربة غياب الأب عن أولاده لعقاب الأم بعد انفصالهما.

بدوره رد الأشعل، قائلاً : «أنا رمز خدم الوطن وجزء من رحم الدولة ودا كلام فاضى وكلام إخوان...تعالى اثبتى إنى إخوان في المحكمة»، مستطرداً :«أنا مدرب جميع كوادر الدولة المصرية من عسكريين وقضاة وغيرهم، لكنها تخلط الأمور وتدعى أنني إخوان ..إننى أتعرض لمؤامرة.. روحى المحكمة وأنا مستعد.. لكن التشنيع في الإعلام خطأ».

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق