باسم مرسي: تلقيت عرضًا من نادٍ أوروبي كبير..وقد لا أشارك في مباراة السوبر

01/01/2017 01:53

أكد باسم مرسي ، مهاجم الزمالك، وصول عرض أوروبي رسمي لنادي الزمالك، لضمه خلال الفترة المقبلة.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج «الكورة في ملعبك»، الأحد، قال «مرسي»: «سوف أنتقل لنادٍ أوروبي كبير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الحصول على إذن نادي الزمالك بالطبع».

وتابع «مرسي»، بخصوص شائعات النادي الصيني الذي تقدم بعرض لضمه خلال الفترة المقبلة: «هناك عرض بالفعل من أحد الأندية الصينية، ولكن الاحتراف الأوروبي أفضل لي خلال الفترة المقبلة».

وأشار «مرسي» إلى أن موعد رحيله عن الزمالك للاحتراف لم يتم تحديده بعد، قائلًا: «أمر رحيلي في موسم الانتقالات الشتوية الحالية ليس أمرًا مؤكدًا، فربما أنتظر حتى نهاية الموسم

الحالي».

وتابع قائلًا: «أمر رحيلي في يد إدارة نادي الزمالك، تحت قيادة المستشار مرتضى منصور، وإذا أراد النادي أن أستمر مع الفريق فسوف أستمر، ففي النهاية أسعى لمساعدة نادي الزمالك على تحقيق الاستفادة القصوى مني، سواء بالبقاء أو الاحتراف».

وبخصوص مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير المقبل، قال «مرسي»: «هذه المباراة مباراة بطولة، والحمدلله فإننا في مباريات البطولات الأخيرة أمام الأهلي كنا دائمًا ننتصر».

واختتم «مرسي» تصريحاته مشيرًا إلى إمكانية عدم مشاركته في المباراة، قائلًا: «من الممكن ألا ألعب مباراة السوبر، حيث سيحسم أمر احترافي إمكانية مشاركتي من عدمها».

 



لمعرفة المزيد

تعليقات
اضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق